تعرف على اول هاتف ذكي لشركة هواوي سوف يدعم تقنية الاتصال 5G

تعرف على اول هاتف ذكي لشركة هواوي سوف يدعم تقنية الاتصال 5G 

شركة هواوي هي من كبرى الشركات العالمية في مجال صناعة الهواتف وايضا توفر الكثير من اجهزة الاتصال وهي ايضا احد الشركات المساعدة بقوة في انشاء شبكة الجيل الخامس 5G لذلك تخطط شركة هواوي لاطلاق اول هاتف لها يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات وسوف يكون هاتفها الاول ايضا القابل للطي وهو سوف يتم اطلاقه تحت اسم Mate X .

وكان من المتوقع ان يتم اطلاق هاتف هواوي القابل للطي منذ بداية العام ولكن قد حدث امر غير متوقع اجبر الشركة على تاجيل اطلاق هاتفها المميز Mate X ، وهذا ما حدث ايضا من شركة سامسونج تم تاجيل الهاتف الخاص بها منذ فترة طويلة ولم يتم اطلاقه حتى هذه اللحظة .

وسوف يتم اطلاق احدث هواوي وهو الهاتف القابل للطي Mate X في حدث خاص في مقر شركة هواوي في الصين ولقد سمحت الحكومة الصينية بنشر خدمات الجيل الخامس من قبل الشركات التكنولوجيا الحكومية ، اما عن المواصفات التقنية للهاتف فهي مميزة بشكل كبير حيث انه سوف يضم الشاشة من نوع AMOLED بقياس 7.2 بوصة ، مع كاميرا امامية مميزة بدقة 24 ميجا بكسل .


وسوف يضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية للهاتف سوف تصل دقتها الى 40 ميجا بكسل وهذا لتصوير افضل صورة مع ظهور جميع التفاصيل وحتى الدقيقة منها ، وسوف يتم تشغيل خاصية وخدمة شبكات الجيل الخامس في الهاتف عن طريق مودم Mate X 20 5G ، وسوف يتمز الهاتف ايضا بالسرعة العالية حيث انه يتميز بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت مع المعالج القوي Kirin 980 المصنوع بنكنولوجيا 7 نانمومتر الموفرة للطاقة .

وهذا الهاتف عند اطلاقه سوف يمثل ثورة تكنولوجية جديدة في عالم الهواتف الذكية ولا يوجد الكثير من التفاصيل بعد حول العالم ولكنه سوف ياتي مع ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا بايت وقابل للتوسيع كذلك من خلال الذاكرة الخارجية .

اما عن موعد اطلاق الهاتف فـ سوف يتم اطلاق احدث هواتف هواوي والهاتف القابل للطي Mate X في اليوم 26 يوليو الحالي وذلك على حسب التقارير التي تم اطلاقها من مصادر موثوقة لشركة هواوي في الصين .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.