سبويلر ون بيس One Piece 977 عربي

مانجا ون بيس 977 على بعد بضعة أيام فقط، وقبل وصول سبولير، حان الوقت ليبدع المعجبون في توقعاتهم الخاصة. على الرغم من أن اتشيرو اودا يجعل من المستحيل تقريبًا توقع أفكاره، إلا أن بعض تنبؤات المعجبين تتحقق بالفعل أو تقترب مما يحدث في القصة.

مع الشعبية المذهلة للفصل السابق بسبب ظهور جيمبي، فإن تنبؤات الفصل القادم تركز عليه أيضًا. ومع ذلك ، لم يتوقع أحد تقريبًا وصوله إلى الفصل السابق. لذا لا يمكن للأشياء أن تكون دائمًا بالطريقة التي نتوقعها.

إذن، إليك بعضا من أبرز التوقعات حول جيمبي في الفصل القادم.

كيف فر جينبي من توتو لاند

هذا هو أحد أكثر التساؤلات التي جاءت من متابعي ون بيس، في المرة الأخيرة التي رأينا فيها جينبي، قرر البقاء في توتو لاند لمساعدة طاقمه السابق على الهروب، لذلك حقيقة أنه تمكن من الوصول إلى وانو يعني أنه كان ناجحًا. ومع ذلك، هناك احتمالات أخرى. هنا بعض منهم:
  • تم القبض على جيمبي أثناء السماح لطاقمه بالهروب من قراصنة البيغ مام. كما يعتقد بعض المتابعين، ساعده كاتاكوري على الهروب من توتو لاند بمجرد مغادرة البيغ مام إلى بلدة وانو.
  • تم القبض على جيمبي وأخذتها البيغ مام معها إلى وانو لإغراء لوفي. هذا ممكن أيضًا نظرًا لأن البيغ مام تستخدم أحبائها من أعدائها لصالحها. عندما انفصلت البيغ مام عن طاقمه ، تمكن جيمبي من الفرار. ومع ذلك، هناك القليل من الأدلة لدعم هذا.
  • السيناريو الثالث ، والذي ربما يكون الأكثر صعوبة ، ولكنه لا يزال محتملًا ، هو تمكن جينبي وطاقمه من الفرار مع العديد من الضحايا. سيستغرق جيمبي بعض الوقت لتضميد جراحه والقيام برحلة إلى بلدة وانو.

سبويلر ون بيس الفصل 977 وتاريخ الإصدار

سيتم إصدار مانجا ون بيس الفصل 977 رسميًا في 12 أبريل 2020. وسط أزمة كورونا COVID-19 ، يواصل مبدعو هذه المانجا المذهلة العمل بجد ليجلب لنا وجوهًا سعيدة ومتحمسة كل أسبوع.

ومن المتوقع أن سبولير لهذا الفصل قبل أيام قليلة من الإصدار الرسمي.
سبويلر ون بيس One Piece 977 عربي سبويلر ون بيس One Piece 977 عربي بواسطة Carambia Anguis في أبريل 07, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.