سبويلر مانجا ون بيس One Piece 986 عربي

مانجا ون بيس One Piece 86 عربي يتم إصداره بعد قليل، أصدر ون بيس الفصل 986 تحت عنوان: اسمي، وفي الغلاف لا يعتقد لولا وشيفون أن باوند هو والدهما لذلك أبحرا بدونه.

يصل دينجيرو وكينيمون إلى الباب الخلفي للقلعة، كيكو ورايزو يبكيان ، كانجورو مستلقي على الأرض متلطخ بدمه، يمشون عبر كانجورو ويدخلون القلعة.

كل مرؤوسي اوروتشي (النينجا والساموراي) يقسمون الولاء على كايدو (ليس لديهم ولاء لـ اوروتشي في البداية). لا يزال كايدو لا يصدق أن مومونوسوكي هو في الواقع ابن أودن، لذلك سيسأل مومونوسوكي نفس السؤال الذي طرحه قبل 20 عامًا : ما اسمك؟. وإذا أجاب مومونوسوكي بأنه ليس ابن اودن ، فإن كايدو سوف ينقذ حياته.

جانب لوفي وياماتو، يقوم لوفي بإخراج أصفاد ياماتو ورميه بعيدة مخافة انفجار الأصفاد. ويتلقى أولتي و هو إز هو (كلاهما منفصلين) تقريرًا يفيد بأن لوفي وياماتو يتجهان إلى المسرح، لذلك يتجهان إلى هناك أيضًا. البج ون ليس مع أولتي.

يتجه يوسوب ، تشوبر والأغماد الحمراء إلى المسرح أيضًا. لاو يسير في مكان ما في القلعة. ولا يزال كيد وزورو يقاتلان رجال كايدو.

بالعودة إلى المسرح، يرد مومونوسوكي على سؤال كيدو. أعلن بأنه كوزوكي مومونوسوكي ، ابن كوزوكي أودن وأنه سيكون شوغون بلدة وانو. عندما ينتهي مومونوسوكي، لديه بعض الأفكار العاطفية وذكريات الماضي عن والديه.

عندما أوشك كايدو على قتل مومونوسوكي، ينفجر الجدار بسبب أصفاد ياماتو. يبدو أن القنبلة في أصفاد ياماتو أقوى بكثير من قنابل السجناء العادية.

ياماتو غاضبة للغاية الآن لأنها تعرف أن كايدو سيقتلها بالفعل ، لذلك لن تعتبر كايدو والدها بعد الآن. لكن لوفي يوقف ياماتو ويقول أنهم ليسوا من سيبدأ هذه المعركة رسميًا.


ثم ، تندفع الأغماد الحمراء عبر الجدار خلف كايدو في المسرح. ايزو يسدد السيف من يد كينغ. يصرخ كايدو أن سيوفهم عديمة الفائدة ضده. ولكن بينما تقفز عليه الأغماد الحمراء، تظهر لدي كايدو ذكريات الماضي عن اليوم الذي كاد أن يفقد حياته أمام أودن ويرى صورة أودن الذي يقفز إليه في نفس الوقت الذي تقفز فيه الأغماد الحمراء، كايدو توقف لثانية واحدة والألواح الحمراء تصرخ "سوناتشي !!" وقاموا بمهاجمة كايدو.

كاواماتسو يمنع الكينع بـ كاتانا ، إينواراشي يفعل نفس الشيء مع جاك كوين، ويكاد نكوماموشي يصل إلى كايدو بمخلبه ، لكن كايدو يمسك برأسه، بينما عاشوراء دوجي وكيكو و رايزو خلف الآخر. ويظهر من المسرح أن كينيمون ودينجيرو هما الوحيدان فقط اللذان يتمكنان من طعن جسد كايدو بسيوفهما.

بعد الهجوم ، الأغماد التسعة وكايدو تسقط على المسرح.

والنهاية
سبويلر مانجا ون بيس One Piece 986 عربي سبويلر مانجا ون بيس One Piece 986 عربي بواسطة Carambia Anguis في يوليو 30, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.