سبويلر مانجا ون بيس One Piece 987 عربي

مانجا ون بيس One Piece 987 عربي يتم إصداره بعد قليل، أصدر ون بيس الفصل 987 تحت عنوان: خادم أمين.

في الغلاف الملون يظهر جمبي أخيرا !! طاقم قبعة القش (يرتدي ملابس غير رسمية) يركب كلب الصلصال العملاق مع بعض الصلصال الصغيرة.

يبدأ مانجا ون بيس الفصل 987 مع كايدو وهو يتذكر اليوم الذي ضربه أودن، يتذكر أيضا عندما قال له أودن إن روحه ستستمر وأنه لا ينبغي أن يقلل من شأن الساموراي.

العودة إلى الوقت الحاضر، في البداية، لم تتمكن سيوف الأغماد التسعة من اختراق جسد كايدو، لكنهم وضعوا كل قواهم في الهجوم وأخيراً تمر سيوفهم داخل جلد كايدو وهم في الجو. وتتمكن كيكو أيضًا من اختراق يد كايدو!!

صدم كايدو عندما رأى أن الأغماد الحمراء تمكنوا من استخدام نفس ريو (الهاكي) الذي استخدمه اودن. ثم الندبة التي أوقعها أودن فجأة بدأت تؤلمه، تجعل كايدو يصرخ للمرة الأولى.


يسقط كايدو والأغماد الحمراء معًا على الأرض، عندما ترى البيغ مام الموقف تقول: أوه ، هل مات كايدو؟. يحاول رجال كايدو مهاجمة الساموراي لكن هيوغورو و ياكوزا يمنعونهم.

تحاول ياماتو أيضًا مهاجمة كايدو ولكن تم إيقافها بواسطة أولتي. ياماتو تعلن لرجال كايدو أنهم لم يعودوا في نفس الجانب بعد الآن. نامي وكاروت يصدمان يوكاي البيغ موم بالهجمات الكهربائية ويحرران نفسيهما.

أصيب كايدو في عدة مواضع، وكان الدم يخرج من فمه ، ولكن لا شيء خطير، يذكر كايدو كيف أن كل شيء من بانك هازارد إلى دريسروسا هو عمل الساموراي الذي يتحد مع قراصنة قبعة القش. لكن كايدو يضيف أيضًا أن القراصنة دائما يخون بعضهم البعض. لذا، إذا خسروا فإن لوفي سيتخلى عنهم، يقول كينيمون أن لوفي ليس مثل القراصنة الآخرين. سيقف على قمة البحار ، وحتى لو مات كل الساموراي ، فإن لوفي سيجلب الفجر إلى بلدة وانو.

لقراءة: 
ون بيس الفصل 986 مترجم كامل من هنـــــا
ون بيس الفصل 987 مترجم كامل من هنـــــا

تظهر البيغ مام أمام لوفي وتسأله لماذا جاء إلى بلدة وانو، هل جاء لإسقاط كايدو؟ أجابها لوفي بـ لا ، إنه هنا لإسقاطهم جميعًا، كايدو والبيغ مام وأوروتشي وجميع مرؤوسيهم. هذه حرب شاملة.

في الوقت نفسه ، بدأ جميع الساموراي المتحالفون في مهاجمة القلعة، ويصلون إلى الأماكن التي يقاتل فيها زورو وكيد، نرى أيضًا لاو يحارب رجال كايدو.

وصل ماركو وبيروسبيرو إلى القلعة معًا !!! سيكونان في نفس الفريق مؤقتًا.

يقبل كايدوتحدي الأغماد الحمراء التسعة ، وسيبين لهم قوة "أقوى مخلوق". يتحول كايدو إلى تنين وتطير من خلال السقف، أمسك الأغماد الحمراء بجسم كايدو، ويقول لوفي إنه سيتبعهم قريبًا.

يصلون إلى أعلى القبة، سيقوم كايدو بمواجهة الأغماد الحمراء هناك، يقول كايدو إنه يذكره بذلك اليوم قبل 20 عامًا ، لكن أودن لم يعد معه هذه المرة، ثم نرى أن جميع المنك ينتظرون هناك ، والسماء مفتوحة الآن.

نيكوماموشي: "هناك شيء آخر مختلف اليوم، إنه البدر !!"
سبويلر مانجا ون بيس One Piece 987 عربي سبويلر مانجا ون بيس One Piece 987 عربي بواسطة Carambia Anguis في أغسطس 06, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.