سبويلر مانجا ون بيس One Piece 988 عربي

مانجا ون بيس One Piece 988 عربي يتم إصداره بعد قليل، أصدر ون بيس الفصل 988 تحت عنوان: آسف على الانتظار. والفصل يحتوي على 17 صفحة، وفي الغلاف يسبح باوند باتجاه سفينة كابوني بينما يطلق المارينز مدافعهم تجاهه.

يبدأ ون بيس الفصل 988 بإستعداد کایدو للانقضاض على المينك، حينها جاك وبعض اتباعه تمكنوا من الوصول إلى سطح القصر عند سقف الجمجمة لمساعدة كايدو ومعهم أحد الأرقام إنه صاحب الرقم 7 !!.

كان اينوراشي و نيكوماموشي على وشك الانتقام من جاك لكن اتباعهم ( الحراس والفرسان ) قالوا إن عليهم التركيز فقط على كايدو
هم و بقية عشيرة المينك سيتكفلون بجاك و بقية قراصنة الوحوش الذين أتوا معه، يتفق اينوراشي و نيكوماموشي ، ثم يتحول كل المينك إلى طور السولونق في مشهد مهيب .

بالعودة إلى طابق الإحتفال داخل القصر، تحاول شينوبو تحرير مومونوسوكي لكن كينغ لاحظها وألقى بها في احد الحيطان لمنع انقاذ مومونوسكي ولكن في تلك اللحظات تتكسر السلاسل و يتحرر مومونوسكي، ثم يطير مومونوسكي أمامهم في ظروف غامضة، حينها تدخل الكينغ واوقف مومونوسوكي في الجو، واتضح أن سانجي هو من أنقذ مومونوسوكي، سانجي يمدح مومونوسوكي لشجاعته ويأتمن شینوبو عليه.


الكينغ يتحول إلى طور التيرانودون ويسقط سانجي أرضا ليصطدم بأحد الأبنية، يرید لوفي أن يتقاتل مع كايدو في السقف لكن البيغ مام تمنعه و تستخدم هجوم قبضة الباف، تمكن لوفي من مراوغتها و لكن الهجوم اخترق جدران القصر ولم يتوقف حتى وصل للبحر !!.
لقراءة: 
ون بيس الفصل 987 مترجم كامل من هنـــــا
ون بيس الفصل 988 مترجم كامل من هنـــــا

ينتاب الساموراي شعور بالصدمة لرؤية قوة البيغ مام، ويتسائلون كيف سيتمكنون من القتال الآن بوجود عدوين بمستوى كايدو، نامي تحاول سرقة زيوس ولكن حينها تستدعي البيغ مام زیوس مرة أخرى لاستخدامه، ولكن زيوس يريد الذهاب ولا يستطيع الرفض مما جعله بموقف صعب.

بينما تستعد البيغ مام لاستخدام زيوس لقتل نامي ومن معها يتدخل فرانكي وبروك لإنقاذهم، بروك يقطع زیوس إلى قسمين، بينما فرانكي يستعرض دراجته النارية " کوروساي " مباشرة في وجه البيغ المام .

الفصل في  التوقف الاسبوع المقبل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.