سبويلر مانجا ون بيس One Piece 989 عربي

مانجا ون بيس One Piece 989 عربي يتم إصداره بعد قليل، أصدر ون بيس الفصل 989 تحت عنوان: "لا أشعر بأننا سنخسر". 
هيوجورو هو من يقول العبارة التي تعطي الفصل عنوانه.

يبدأ ون بيس الفصل 989 من حيث انتهى الفصل الماضي، حيث تم الهجوم من قبل بروك وفرانكي تجاه البيغ مام وزيوس، تمكن بروك من قطع زيوس نصفين وتمكن فرانكي من ضرب وجه البيغ مام عن طريق عجلة الدراجة النارية الخاصة لطاقم قبعة القش FR-U، ويبدو أن البيغ مام فقدت وعيها بسبب ذلك.

ولكن  على حسب ما ظهر في سبويلر أن البيغ مام كانت قادرة على الوقوف مرة أخرى بعد هجوم فرانكي وبروك المتعمد، ويمكن أن نتذكر أن الإمبراطور البيغ مام كانت تطارد نامي وآخرين لاستعادة زيوس. في حين أن المعجبين شهدوا كيف خان زيوس نامي في الفصل السابق، يبدو أن طاقم قبعات القش هناك لدعم ناكاما الخاصة بهم.

تظهر 3 أرقام جديدة ، وتقول بيغ مام إنها النسخة الفاشلة من "العمالقة الأسطورية" من بانك هازارد.

فرانكي وروبن يتقاتلان معًا، لوفي يحاول الصعود إلى كايدو ، لكن كوين وكينج أوقفاه.


لقراءة: 
ون بيس الفصل 988 مترجم كامل من هنـــــا
ون بيس الفصل 989 مترجم كامل من هنـــــا

کایدو يستعد للانقضاض على المينك الذي تحولوا إلى طور السولونج، رودي و بي بي حراس غابة الحوت، جيوفاني وشيشيليان وكونشيلوت فرسان إينواراشي الثلاثة غيرهم من المينك الذين كانوا معهم.

المعركة بين سانجي وكينج تبدو شرشة للغاية ومن الصعب مراقبتها، سانجي بخير بعد ضربة كينج بفضل حماية بدلة الغارة، حتى الآن، كان استخدام "القدرة الشفافة" لبدلة سانجي للأغراض المثيرة فقط ، ولكن ربما تم الكشف أخيرًا عن القدرة الحقيقية لبدلة الغارة الخاصة بسانجي "ستيل بلاك".

تظهر مكافأة كينغ وهي 1.33 مليار، بيج ون يظهر ويقوم بإذاء شينوبو ومومونوسوكي حتى يكونا في مأزق مرة أخرى. وفي الواقع لوفي يكون قلقًا عندما رأى ما حدث لأعضاء طاقم قبعة القش.

في نهاية الفصل ، يقف قراصنة قبعة القش معًا.

الفصل ليس في التوقف في الاسبوع المقبل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.