سبويلر مانجا ون بيس One Piece 990 Arabic عربي

مانجا ون بيس One Piece 990 عربي سيتم إصداره بعد قليل، أصدر ون بيس الفصل 990 تحت عنوان: "الجيش الوحيد". اكس دريك هو من يقول العبارة التي تعطي الفصل عنوانه.

يبدأ ون بيس الفصل 990 من حيث انتهى الفصل الماضي، حيث ادعت ياماتو بأنها أودين أمام مومونوسوكي وسينوبو وذلك سبب الخوف لهما وهربا منها، وتم الهجوم من قبل فرانكي تجاه أحد نمبرز باستخدام راديكال بيم لإنقاذ ووتشوبر، قبل أن تتمكن البيغ مام من مهاجمة فرانكي ، تدخل جينبي وروبن وأجبراها على الخروج من المعركة ضد فرانكي. في هذه الأثناء يمنع كوين لوفي وزورو من ملاحقة كايدو. وبمجرد تشكيل فرانكي للجنرال فرانكي وتعافي سانجي من معركته مع كينغ، تتجمع كل أعضاء طاقم قبعة القش في صلب قلعة اونيغاشيما.

تم إنقاذ ساساکي او فك اسره، جاك يتحول الى ماموث ضد إنواراشي ونيكوماموشي في طور سولونج لكن مظلل لم يظهرو بشكل واضح، كينغ يبث لجميع قراصنة الوحوش لوقف بحثهم عن یاماتو ويأمر جميع القوات بمنع أي شخص من الصعود إلى السطح للقاء كايدو. يتلقى دريك رسالة آن هوإزهو يريد القضاء على کوین، وتظهر الرسالة مكتوبة بخط اليد.

تغير المشهد ونری لوفي يتحول إلى غير فور في صلب المعركة الملتحمة، وتغير المشهد مرة أخرى ونرى اكس دريك يتلقى ضربات من هوإزهو و کوین، وتم الكشف عن أن اكس دريك هو الذي فك اسر لاو.

تمكن أكس دريك من الهرب ثم وجد نفسه في ساحة المعركة حيث يقاتل لوفي ضد النمبرز، يبدو أن لوفي و زورو يهزمان النمبرز بتقنية كونغ غن واونيجيري، دريك يقول: "أنا جيش وحيد، من فضلك اسمح لي بالقتال إلى جانبك !"، ويرد لوفي بصدمة ويقول: " هاه !!! ؟ "

اكس دريك سأل هاوكينز عما يفعله، وأجابه هاوكينز بأنه تنبأ أن شخصًا ما لديه معدل بقاء بنسبة 1 في المائة حتى يوم غد، ولم نعرف حتى الأن من يملك نسبة 1 في المائة معدل البقاء.


لقراءة: 
ون بيس الفصل 989 مترجم كامل من هنـــــا
ون بيس الفصل 990 مترجم كامل من هنـــــا

كان لدى طاقم قبعة القش تشكيل رائع في ون بيس الفصل 989. قام الطاقم أيضًا بتقسيم المهمة بوضوح ، سيذهب لوفي إلى السطح لمحاربة كايدو وسيتولى باقي الأعضاء مهمة إيقاف البيغ مام وكوين من التدخل في المعركة بين لوفي وكايدو.

بالوقوف أمام عدوين قويان مثل كينغ والبيغ مام، سيواجه أفراد طاقم قبعة القش مخاطر كبيرة. على الرغم من أنه من غير المحتمل جدًا أن يترك ايتشيرو أودا أحد أفراد طاقم قبعة القش يموت في هذا الأرك ، ولكن في معركة كبيرة مثل هذه، ستكون هناك تضحيات لا نريدها ولكن هناك امكانيات كبيرة لحدوث نحو هذه التضحيات، ولا ندري من سيحالفه الحظ السيئ من أعضاء طاقم قبعة القش.

لايوجد فصل الاسبوع المقبل

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.