سبويلر مانجا ون بيس One Piece 1002 عربي

مانجا ون بيس One Piece 1002 عربي سيتم إصداره بعد قليل، ويكون ون بيس الفصل 1002 تحت عنوان: "اليونكو ضد الجيل الجديد". 

شاهدنا في الفصل السابق المعركة بين السوبرنوفا الخمسة والثنائي اليونكو كايدو وبيج مام بشكل جدي ، حيث تمكن لوفي من الصمود أمام ضربة كايدو رايمي هاككي وزورو باستخدام تقنية قطع النارتمكن من قطع بروميثيوس إلى النصف. بعد أن أطلق زورو و كيلرهجومًا مشتركًا ضد كايدو، لوفي مع لاو وكيد تابعوا الهجمات القوية المتزامنة لدفع اليونك إلى الأرض. بعد ذلك ، يعود كايدو إلى شكل التنين الخاص به ويطير في الهواء لمواجهة السوبرنوفا إلى جانب البيغ مام وهي تركب زيوس وبروميثيوس يغطي نابوليون. يخبر كايدو السوبرنوفا الخمسة أنه سيكون من العار أن يقتلهم جميعًا ولكن ليس لديه خيار آخر. ويخطط هو والبيغ مام أيضًا لأخذ طاقمهم ، وكنوزهم ، و البونيغليف ، وآخيرا أنه أخبر أن الفوز في هذه المعركة سيصبح خطوة واحدة ليصبح ملك القراصنة.


لقراءة:
ون بيس الفصل 1001 مترجم كامل من هنـــــا

وفي سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1002 عربي كايدو يهجم هجمة تسمى رياح عظيمة، وهجمة لوفي الجديدة تسمى كونج رايفورو، وهجمة كيد تسمى سلام جيبسون، لاو يستخدم جاما نايف، كيلر يستخدم تقنية كاما سونيك على كايدو، هجمة البيغ مام الجديدة تسمى إندرا.

وبعد ذلك يستخدم لوفي تقنية رينو شنايدر على كايدو، كايدو يستخدم هجمة نارية على لوفي ولكن زورو يقطعه، كايدو يشعر بحضور أودين بسبب سيف زورو ، البيغ مام تستخدم الهجمة الجديدة تسمى برق متعددة ولكن تلك الهجمة لم تؤثر على لوفي بشيء ويقول لها لوفي أن ذلك بسبب أنه رجل مطاطي.

كايدو يضرب لوفي بهجمة نارية في نهاية الفصل ولكن لم تؤثر على لوفي أيضا، وفي الأخير يستخدم لوفي التقنية الجديدة تسمى كونج جاتليج ضد كايدو وطبعا كل هجمات لوفي بالجير الرابع.
نهاية الفصل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.