سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1013 عربي

سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1013 عربي، تحت العنوان: "فوضى البيغ مام"، يبدأ الفصل حيث انتهى الأخير، يوسوب يخبر نامي أنه لا توجد فرصة للفوز ضد التي و بيق مام لكن نامي ترفض الهروب لأنها لا تستطيع مسامحة أولتي، تتعافى التي من هجوم نامي وتذهب من أجلها، تهاجم نامي ألتي بتقنية تورنادو تيمبو، لكن التي تتجنب الهجوم وتستولي على نامي.  هي على وشك سحق نامي بضربة رأس، تجمع البيغ مام هيرا و بروميثيوس و نابليون في سلاح شبيه بالقذائف وتطلق هجومًا جديدًا يشبه شعاع قوي يمر عبر معدة التي، تتحول عيون ألتي إلى اللون الأبيض وتسقط على الأرض.

تم الكشف عن هيرا، وهي أيضًا سحابة رعدية ورسمت بشكل مختلف قليلاً عن زيوس وتم الكشف أيضًا أن بروميثيوس هو الذي طلب من البيغ مام أن تعطيه صديقة، لكن هيرا لا تهتم ببروميثيوس أو نابليون ، فهي تطيع بيغ مام فقط.

لاحظت البيغ مام أن زيوس يعتذر لها ويقول إنه سعيد برؤية هوميز جدد ينضمون إلى المجموعة، البيغ مام: "زيوس ، لم أعد احتاجك !!،  هيرا !!  يمكنك أن تأكل زيوس وتصبح أكثر قوة !!"

زيوس يبكي ويعتذر لنامي، يقول زيوس أنه لا يوجد أحد لطيف معه مثل نامي، لكنه جبان لذا لا يمكنه رفض أوامر بيغ مام، زيوس: لا بأس إن لم تسامحني يا نامي! أنا أفهم !!،  لكن الآن ، للمرة الأولى والأخيرة في حياتي، سأتمرد على أمي!، وأريد أن تشاهديني يا نامي !!! "

ثم يتحول زيوس إلى سحابة رعد سوداء ويهاجم بيغ مام، ومع ذلك ، فإن البيغ مام تسحق زيوس بسهولة بيد واحدة، ثم تبدأ البيغ مام في سحب روح زيوس بعيدًا عنه، تشعر نامي بالشفقة على زيوس ، لذا أطلقت عليه كرات سوداء ، وطلبت من زيوس أن يأكلها ويهرب، لكن زيوس ضعيف جدًا ، لذا لا يمكنه الوصول إلى الكرات، تطير هيرا وتأكل كل الكرات السوداء وزيوس أيضًا، مما يمنحها المزيد من القوة، تاما تطلب من نامي ويوسوب استغلال هذه الفرصة للهروب من البيغ مام حتى يهربوا جميعًا معًا،  تغضب البيغ مام عندما تلاحظ تاما.

تقوم البيغ مام بتجهيز نابليون وهي على وشك مهاجمة نامي ويوسوب وتاما معًا، لكن كيد ظهر وأوقف نابليون، ثم أمسك برأس بيغ مام بيده المعدنية الضخمة وألقى رأسها على الأرض.

انتقل المشهد إلى سطح اونيقاشيما، كايدو في شكله الطبيعي يقف وحيدًا ، يلهث، كايدو: "كنت أعلم أنه سينتهي بهذا الشكل منذ البداية، أنت مجرد شقي حصل على سلاح قوي وسبق نفسه، لا يتخلى الإنسان عن الأمل، لا ، إنهم غير قادرين على التخلي عن الأمل.  ههه.
 هذا ما يجعل الشيء مزعجًا بالنسبة لي. لم أحصل على هذا منذ وقت طويل ، لذلك ارتكبت خطأ واحدًا. كان يجب أن أقطع رأسك و أعلن انتصاري. بهذا المعدل ، سيستمر الجميع في الاعتقاد بأنه يمكنك الفوز ضدي.

في الاخير ، نرى لوفي ، فاقدًا للوعي ، يسقط من اعلى أونيغاشيما الطائرة بعيدًا الى الاسفل .

في الغلاف سانجي يحمل سكينا في يده اليسرى على وشك القتال مع سمكة قرش تشبه زورو وهي تحمل 3 سيوف وترتدي هاراماكي بينما ينام زورو على الأريكة. القرش في دبابة ألف مشمس.

نهاية الفصل، ولا يوجد فصل الاسبوع القادم

موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1013 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1013 يوم 16 مايو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 14 مايو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.
 
قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1013 مترجم

_____

سيتم إضافة المزيد من سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1013 عربي إذا تم الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.