سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1015 عربي

سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1015 عربي، تحت العنوان: "سلاسل"، يبدأ الفصل برد فعل الناس في أونيغاشيما كرد فعل لأخبار لوفي، والبعض ينكرون ذلك والكثير منهم يسألون السؤال ما إذا كان استمرار القتال لا يزال منطقيا. قراصنة الوحوش الذين انقلبوا على كايدو بمساعدة تشوبر لهم وكأنهم يريدون العودة إلى كايدو لأنهم وصلوا إلى مرحلة اليأس بسبب خبر هذيمة لوفي ويقولون كايدو قوي للغاية.

ينتقل المشهد إلى تشوبر ضد كوين، تشوبر في حالة سيئة وكوين يسخر منه قائلا كنت ألعب معك فقط لأنك كنت مصمما جدا، ثم بروسبيرو يهاجم على تشوبر بسهام الحلوى الخاصة به بينما يشن كوين هجوما جديدا. وفي هذه اللحظة يظهر سانجي بهجوم ديابل جمب وتصدى لهجوم كوين نيابة عن تشوبر مع أن سانجي لا يزال يحمل زورو حوله. ويبدو الآن أن معركة سانجي ضد كوين على وسك أن يبدأ.

ينتقل المشهد إلى كينيمون ضد كايدو، ويقوم مومو بالإبلاغ للجميع في أونيغاشيما من خلال ماري أن لوفي نجا ومومو يسمع أصواتا، ثم مومو وشينوبو يبدآن بالفرار من كايدو.

تم إنقاذ لوفي من قبل شخص ما، وينتقل المشهد إلى نامي، فجأة أصبحت لبقة وسلوكها رائعة وشخصية تتحدث إلى نامي ، يبدو أن زيوس هو الذي وصل هناك في الوقت المناسب.

ننتقل إلى كيد الذي يواجه البيغ مام وظهر لاو هناك أيضا، يبدو أن كيد ولاو ضد البيغ مام، ثم نصل إلى الصفحة الأخيرة، أوقفت ياماتو كايدو من مطاردة شينوبو ومومونوسوكي، ياماتو: كايدو!، كايدو: ناديني أبي، ياماتو: جئت إلى هنا لكسر هذه السلسلة، ويوجد الفصل الأسبوع المقبل.


موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1015 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1015 يوم 6 يونيو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد ربما يوم 4 يونيو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.
 
قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1015 مترجم

_____

سيتم إضافة المزيد من سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1015 عربي إذا تم الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.