سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1016 عربي

سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1016 عربي، عنوان الفصل: "إنها تاما"، يقول سيبي زيرو أنه منذ أن غيروا الوايترز جانبهم أصبح العدد الآن 20000 محارب في جانب كايدو و7000 محارب في جانب ساموراي، نامي ضد أولتي، أولتي تمكنت من تفادى هجوم نامي لكن نامي تفوز عليها بفضل زيوس، ذكر المسرب أ، زيوس طلب من نامي أن تعطيه اسما جديدا ولكن الاسم الجديد الذي أعطته نامي إياه لم يعجبه ويفضل أن يسمي نفسه زيوس مرة أخرى. ياماتو ضد كايدو، تقول ياماتو أنها تعلم أنه لا يمكنها الفوز ضد كايدو ولكنها سيقاتل كايدو حتى عودة لوفي، وتقول لكايدو أنها ستخرج إلى البحر مع لوفي ولكن قبل ذلك ستطرد لوفي من بلدة وانو، ويبدو أن هناك سببا لوجود كايدو في بلدة وانو. يوسوب يمسك باو هوانغ ويخبر تاما أنه يجب أن تتحدث إلى جميع أنحاء الجزيرة.


لقد شاهدنا في الفصل السابق الذي أصدر تحت العنوان "الأغلال"، رد فعل الناس في أونيغاشيما لأخبار هزيمة لوفي، قراصنة الوحوش الذين انقلبوا على كايدو وصلوا إلى مرحلة اليأس بسبب خبر هذيمة لوفي ويقولون كايدو قوي للغاية ويبدو أنهم أرادوا العودة إلى كايدو.

ينتقل المشهد إلى تشوبر ضد كوين، تشوبر في حالة سيئة، بروسبيرو يهاجم على تشوبر بسهام الحلوى الخاصة به بينما يشن كوين هجوما جديدا. وفي هذه اللحظة يظهر سانجي بهجوم ديابل جمب وتصدى لهجوم كوين نيابة عن تشوبر مع أن سانجي لا يزال يحمل زورو حوله.

ينتقل المشهد إلى كينيمون ضد كايدو، ويقوم مومو بالإبلاغ للجميع في أونيغاشيما من خلال ماري أن لوفي نجا ومومو يسمع أصواتا، ثم مومو وشينوبو يبدآن بالفرار من كايدو.

تم إنقاذ لوفي من قبل طاقم قراصنة القلب، وينتقل المشهد إلى نامي، فجأة ظهر زيوس في عصى نامي ويبدو أن روح زيوس مندمج مع عصا نامي.

المشهد ينتقل إلى كيد الذي يواجه البيغ مام وظهر لاو هناك أيضا، يبدو أن كيد ولاو ضد البيغ مام، ثم نصل إلى الصفحة الأخيرة، أوقفت ياماتو كايدو من مطاردة شينوبو ومومونوسوكي، ياماتو: كايدو!، كايدو: ناديني أبي، ياماتو: جئت إلى هنا لكسر هذه السلسلة.

موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1016 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1016 يوم 13 يونيو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد ربما يوم 11 يونيو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.
 
قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1015 مترجم

_____

سيتم إضافة المزيد من سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1016 عربي إذا تم الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.