سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1017 عربي

سبويلر مانجا ون بيس الفصل One Piece 1017 عربي، الفصل يتكون من 17 صفحة، كوين سايبورغ، كوين كان مع جاجي والد سانجي في فريق اسمه مادس (MADS)، تشوبر يعطي زورو دواء من دولة زوو، وهذا الدواء يمكنه من علاج زورو بسرعة فائقة، ولكن قيل أن هذا الدواء له أثر جانبي بعد استخدامه وهو يسبب في ضعف الألام لاحقا.

جيمبي ضد هوز هو، هوز هو يعرف جيمبي من السجن، هوز هو قضى عشر سنوات بالسجن ورأى جيمبي قبل عامين فقط عندما كان لا يزال تشيبوكاي، لقد تم القاء القبض على هوز هو لأنه أخفق في حماية فاكهة شيطان المطاط التي كانت في سفينة حكومة العالم حتى تتعرض للسرقة. هوز هو يستخدم تقنية تسمى هيغان وهي تشبه الشيغان ولكن بالسيف وأيضا تقنية سورو، وكان عضوا في سي بي ناين CP9 ويقول المسرب أن هوز هو عبقري ويمكن مقارنته بروب لوتشي.

المحرر يتحدث في نهاية الفصل عن فاكهة المطاط : مامدى ارتباطها في حكومة العالم!؟، االصفحة الاخيرة بالفصل تتحدث حول فاكهة المطاط، المحادثة الأخيرة هي "أتساءل عما إذا كان المبتدئ قبعة القش الذي ظهر قبل عامين يأكل نفس الفاكهة التي سُرقت في ذلك الوقت".

ما حدث في الفصل 1016 الذي تم إصداره بعنوان: "إنها أوتاما"، يقول سيبي زيرو أنه منذ أن غيروا الوايترز جانبهم أصبح العدد الآن 20000 محارب في جانب كايدو و7000 محارب في جانب ساموراي، نامي ضد أولتي، أولتي تمكنت من تفادى هجوم نامي لكن نامي تفوز عليها بفضل زيوس، ذكر المسرب أ، زيوس طلب من نامي أن تعطيه اسما جديدا ولكن الاسم الجديد الذي أعطته نامي إياه لم يعجبه ويفضل أن يسمي نفسه زيوس مرة أخرى. ياماتو ضد كايدو، تقول ياماتو أنها تعلم أنه لا يمكنها الفوز ضد كايدو ولكنها سيقاتل كايدو حتى عودة لوفي، وتقول لكايدو أنها ستخرج إلى البحر مع لوفي ولكن قبل ذلك ستطرد لوفي من بلدة وانو، ويبدو أن هناك سببا لوجود كايدو في بلدة وانو. يوسوب يمسك باو هوانغ ويخبر تاما أنه يجب أن تتحدث إلى جميع أنحاء الجزيرة.

موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل One Piece 1017 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1016 يوم 27 يونيو 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد ربما يوم 25 يونيو. وسنضيف المزيد بمجرد صدور الفصل.
 
_____

سيتم إضافة المزيد من سبويلر مانجا ون بيس One Piece 1017 عربي إذا تم الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.