سبويلر مانجا ون بيس One Piece 1073 عربي

مانجا ون بيس 1073 على بعد بضعة أيام فقط، لقد صدر سبولير حديثا بعنوان الفصل 1073 : "ملكة جمال باكنغهام ستوسي". و‎على الغلاف ، نرى فيجابانك يصنع أسلحة سلمية (مثل دبابة تطلق الزهور) بينما ينظر سيزار وجادجي وكوين بوجوه مشمئزة.

‎يبدأ الفصل من حيث توقف الفصل السابق.
يهاجم لوتشي ستوسي ، لكن هجومه يخطئ لأنه أصاب الوهم، واستخدمت ستوسي نوعًا مختلفًا من " Kamie" (ورق رسم) يسمى " الجسم المتبقي" أو شيء من هذا القبيل.

‎بينما تشتت انتباه لوتشي بسبب الوهم ، تسحب ستوسي أحمر شفاه مع كايروسكي بداخله ويضعف لوتشي، تلمس ستوسي لوتشي بطرف أحمر الشفاه، كما يفعل سموكر مع جيتي عند استخدامه. بعد ذلك ، تعض ستوسي لوتشي وينام مثل كاكو.

‎اكتشفنا أن الشخص الغامض الذي تحدث فيجابانك إليه قبل بضعة فصول كانت ستوسي، ولم تكن نية فيجابانك ان ستوسي ستنضم إلى السي بي زيرو.

‎لا تستطيع ستوسي تغيير الأوامر التي أعطاها لوتشي للسيرافيم؛ لأنها في نفس مستوى لوتشي في "التسلسل الهرمي للسلطة"، لذلك لا يمكن إيقافهم.


‎ليليث وإديسون يغادران "المختبر". يهاجم سيرافيم ميهوك ‎ليليث قبل أن تتمكن من إصدار الأمر بإيقافهم ، لكن زورو تصد للهجوم. يحارب زورو سيرافيم ميهوك في بضعة فريمات ولا ‎توجد هجمات جديدة ، مجرد صدام كبير بالسيوف. سيرافيم ميهوك في حالة صدمة من قوة زورو.

‎يهاجم سيرافيم جيمبي إديسون لأنه يعطي الأمر بالتوقف ، يصل سانجي وينقذ إديسون ثم تمكن إديسون من إعطاء الأمر الكامل وتوقف السيرافيم، يركض لوفي وتشوبر حول المختبر في محاولة للعثور على فيجابانك الحقيقي ، الذي اختفى بجوار بوني، ولا نرى أي شيء حقيقي لـ فيجابانك و بوني في هذا الفصل.

‎نمر إلى جزيرة سفينكس، اكتشفنا أن قوات البحرية ذهبوا إلى الجزيرة بينما كان ماركو بعيدًا في وانوكوني، ومع ذلك ، وصل إدوارد ويفيل إلى الجزيرة ودافع عنها من قواة البحرية، على الرغم من أنه في النهاية تم القبض على ويفل بواسطة ريوكوجيو.

‎ماركو الآن مع الآنسة باكين تطلب من ماركو إنقاذ ابنها ومن ثم منحهم ميراث اللحية البيضاء.

‎ماركو : "أنا أقدر لك إنقاذ المدينة ، لكن ..."
الآنسة باكين: هل انت تشك حول نسب ابني ؟ ثم اسأل فيجابانك !!

‎ننتقل الآن إلى البحر، إلى سفينة كيزارو الحربية. يجلب كيزارو بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات لرجل عجوز على متن السفينة.
قبل ذلك ، كان المارينز قد تأكدوا من أن الطعام لم يكن مسموما، يتحدث كيزارو إلى الرجل.

‎كيزارو: هل شاهدت فيجابانك من قبل؟"
‎الرجل العجوز: نعم ، مرة واحدة فقط منذ فترة ..."

‎اكتشفنا أن الرجل العجوز هو أحد أعضاء الجوروسي، وعلى وجه التحديد، هو الرجل ذو الندبة على الجانب الأيسر من وجهه والمجدول في شعره، واكتشفنا أيضًا اسمه الحقيقي: [أعلى سلطة في العالم ، جوروسي] [القديس جيغارسيا زحل].

‎زحل: "يؤسفني أننا وصلنا إلى كل هذا !!"

‎النهاية.

‎لا يوجد فصل الأسبوع القادم.

تاريخ الإصدار مانجا ون بيس الفصل 1073 الرسمي:

سيتم إصدار مانجا ون بيس الفصل 1073 رسميًا في يوم الأحد 29 يناير 2023 على حسب ما ذكره موقع مانجا بلس ، وسيواصل مبدعو هذه المانجا المذهلة العمل بجد ليجلب لنا وجوهًا سعيدة ومتحمسة كل أسبوع.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.