سبويلر مانجا ون بيس One Piece 1074 عربي

مانجا ون بيس 1074 على بعد بضعة أيام فقط، وقبل وصول سبولير، حان الوقت ليبدع المعجبون في توقعاتهم الخاصة. على الرغم من أن اتشيرو اودا يجعل من المستحيل تقريبًا توقع أفكاره، إلا أن بعض تنبؤات المعجبين تتحقق بالفعل أو تقترب مما يحدث في القصة.

مع الشعبية المذهلة للفصل السابق بسبب ظهور القديس جيغارسيا زحل، أعلى سلطة في العالم جوروسي، فإن تنبؤات الفصل القادم تركز عليه أيضًا. ومع ذلك ، لم يتوقع أحد تقريبًا ظهوره في الفصل السابق. لذا لا يمكن للأشياء أن تكون دائمًا بالطريقة التي نتوقعها.

لقد صدر مانجا ون بيس الفصل 1073 حديثا بعنوان : "ملكة جمال باكنغهام ستوسي". و‎على الغلاف ، نرى فيجابانك يصنع أسلحة سلمية (مثل دبابة تطلق الزهور) بينما ينظر سيزار وجادجي وكوين بوجوه مشمئزة.

‎يبدأ الفصل من حيث توقف الفصل السابق. يهاجم لوتشي ستوسي ، لكن هجومه يخطئ لأنه أصاب الوهم، واستخدمت ستوسي نوعًا مختلفًا من تقنية الكامي (ورق) يسمى " الجسم المتبقي" أو شيء من هذا القبيل. ‎بينما تشتت انتباه لوتشي بسبب الوهم ، تسحب ستوسي أحمر شفاه مع كايروسكي بداخله ويضعف لوتشي، تلمس ستوسي لوتشي بطرف أحمر الشفاه، كما يفعل سموكر مع جيتي عند استخدامه. بعد ذلك ، تعض ستوسي لوتشي وينام مثل كاكو.

‎اكتشفنا أن الشخص الغامض الذي تحدث فيجابانك إليه قبل بضعة فصول كانت ستوسي، ولم تكن نية فيجابانك ان ستوسي ستنضم إلى السي بي زيرو. ‎لا تستطيع ستوسي تغيير الأوامر التي أعطاها لوتشي للسيرافيم؛ لأنها في نفس مستوى لوتشي في "التسلسل الهرمي للسلطة"، لذلك لا يمكن إيقافهم.

‎ليليث وإديسون يغادران "المختبر". يهاجم سيرافيم ميهوك ‎ليليث قبل أن تتمكن من إصدار الأمر بإيقافهم ، لكن زورو تصد للهجوم. يحارب زورو سيرافيم ميهوك في بضعة فريمات ولا ‎توجد هجمات جديدة ، مجرد صدام كبير بالسيوف. سيرافيم ميهوك في حالة صدمة من قوة زورو.

‎يهاجم سيرافيم جيمبي إديسون لأنه يعطي الأمر بالتوقف ، يصل سانجي وينقذ إديسون ثم تمكن إديسون من إعطاء الأمر الكامل وتوقف السيرافيم، يركض لوفي وتشوبر حول المختبر في محاولة للعثور على فيجابانك الحقيقي ، الذي اختفى بجوار بوني، ولا نرى أي شيء حقيقي لـ فيجابانك و بوني في هذا الفصل.

‎نمر إلى جزيرة سفينكس، اكتشفنا أن قوات البحرية ذهبوا إلى الجزيرة بينما كان ماركو بعيدًا في وانوكوني، ومع ذلك ، وصل إدوارد ويفيل إلى الجزيرة ودافع عنها من قواة البحرية، على الرغم من أنه في النهاية تم القبض على ويفل بواسطة ريوكوجيو.

‎ننتقل الآن إلى البحر، إلى سفينة كيزارو الحربية. يجلب كيزارو بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات لرجل عجوز على متن السفينة.
قبل ذلك ، كان المارينز قد تأكدوا من أن الطعام لم يكن مسموما، يتحدث كيزارو إلى الرجل. و‎اكتشفنا أن الرجل العجوز هو أحد أعضاء الجوروسي، وعلى وجه التحديد، هو الرجل ذو الندبة على الجانب الأيسر من وجهه والمجدول في شعره، واكتشفنا أيضًا اسمه الحقيقي:  القديس جيغارسيا زحل، أعلى سلطة في العالم ، جوروسي.

مانجا ون بيس الفصل 1074: ما المتوقع منه ؟

يمكن إدخال العديد من زوايا القصة في ون بيس الفصل 1064 والفصول القادمة.

من المرجح أن يأتي القديس زحل بدعم الأدميرال كيزارو. من الممكن أيضًا أنه بعد وصوله إلى جزيرة رأس البيضة، قد يجد جوروسي مكان وجود فيجابانك ويأخذ كل ما لديه من معلومات. يمكنهم حتى قتل فيجابانك.


القتال بين بوجارد ، الرجل الأيمن لنائب الأدميرال مونكي دي جارب وطاقم بلاك بيرد في جزيرة بيهايف يمكن رؤيته في ون بيس الفصل 1074. لم يلمح المبدع اتشيرو اودا إلى أي شيء بخصوص هذا في الفصول السابقة. وفقًا لبعض المواقع، ستدخل المعركة في جزيرة بيهايف قريبًا في القصة.

ومع ذلك ، فهذه كلها تنبؤات مسربة. سنعود بمزيد من سبويلر من ون بيس الفصل 1074 بمجرد قدومه. يمكن للمعجبين أيضًا متابعة عمليات المسح الأولية ، والتي تظهر عادةً قبل الإصدار الرسمي لأي فصل من فصول المانجا بيوم أو يومين.

أين تقرأ مانجا ون بيس الفصل 1074 على الانترنت؟

بمجرد إصداره في اليابان ، يمكنك قراءة أحدث فصل مجانًا على منصات مثل Viz Media و Shonen Jump و MangaPlus باللغة الإنجليزية واللغات الأخرى المدعومة.

Shonen Jump مملوكة لشركة VIZ media وهي الموزع الرسمي لـ One Piece في الولايات المتحدة ، بينما يتم تشغيل MangaPlus بواسطة Shueisha نفسها. بين الاثنين ، أود أن أقترح عليك استخدام تطبيق Shonen Jump لأن لديهم ترجمات أفضل وجودة صفحة وواجهة مستخدم بسيطة.

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق ShonenJump من VIZ أو تطبيق Mangaplus الرسمي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS أو ببساطة متابعة القراءة على موقع الويب الخاص بهم.

نحن نصر على قراءة أحدث الفصول من خلال مصادر رسمية بدلاً من المواقع غير الرسمية وغير القانونية إذا كنت ترغب حقًا في دعم اتشيرو اودا وفريقه لعملهم الشاق المستمر وجهودهم.

حسنًا ، هذا كل شيء لهذا اليوم. سنبقيك على اطلاع دائم بأي أخبار تتعلق بالفصل التالي من ون بيس.

تاريخ الإصدار مانجا ون بيس الفصل 1074 الرسمي:

سيتم إصدار مانجا ون بيس الفصل 1074 رسميًا في يوم الأحد 12 فبراير 2023 على حسب ما ذكره موقع مانجا بلس ، وسيواصل مبدعو هذه المانجا المذهلة العمل بجد ليجلب لنا وجوهًا سعيدة ومتحمسة كل أسبوع.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.