سبويلر مانجا ون بيس One Piece 1087 عربي

مانجا ون بيس One Piece 1087 عربي يتم إصداره بعد قليل، أصدر ون بيس الفصل 1087 تحت عنوان: أكياس السفن البحرية
الفصل الكامل يحدث في خلية النحل وغارب ضد اللحية السوداء واوكيجي. ويمكننا أن نرى ذكريات الماضي عن تدريب غارب لكوزان الشاب ، فقد استخدموا السفن الحربية كأكياس الملاكمة . يتم طعن غارب من قبل شيريو عندما كان يدافع عن كوبي. ويقوم غارب وكوزان بضرب بعضهما البعض في وجوههم باستخدام الهاكي ويحدث إنفجار في نهاية الفصل ، غارب ملقى على الأرض، ويقول غارب: "كوبي ، لا داعي للذعر .. العدل يسود !!!"

غارب كان يقاتل عدة شخصيات أخرى بجانب اوكيجي منهم شيريو و بيزارو و فاسكو واظهر تقدمه عليهم ... وعندما باغته شيريو وطعنه تم إسقاطه بضربة واحدة من غارب 

و غارب كان ملقى على الارض ولكن لم يعلن هزيمته في هذا الفصل.


بعد انتظار طويل وممل بسبب توقف طويل لمانجا ون بيس ما يزيد عن شهر كامل، أخيرا جاء فصل جديد من مانجا ون بيس One Piece 1087 الذي يهز العالم ومشجعي ون بيس بسبب ما جاء في هذا الفصل من الأحداث العظيمة الأسطورية وهي قتال في خلية النحل، نعم، القتال الذي يجمع بين البحرية وقراصنة اللحية سوداء، قتال غارب البطل ضد قراصنة اللحية السوداء ومنهم اوكيجي الاميرال السابق للبحرية، قتال المعلم ضد تلميذه.

ملخص من الفصل السابق:

بينما يهرب وابول و فيفي و بوني و سابو من مارجوا ، يأمر ايمو بتدمير مملكة لولوسيا؛ لأنه كان يرغب في استخدام إبداع فيغابانك وهو الشعلة الأم وأيضًا رغبتهم في فيفي. بالعودة إلى الوقت الحاضر ، بينما أنهى سابو تقريره إلى دراغون و ايفانكوف ويفصّل أحداث أفعاله في لولوسيا، يتكهن ايفانكوف بأن ايمو خالدة وواحد من أوائل العشرين وأن السلاح الذي دمر لولوسيا هو على الأرجح أحد الأسلحة القديمة. في هذه الأثناء لجرائمه، تم إعدام مجوسجارد من قبل فيغارلاند جارلينج ، زعيم الفرسان.

ويتم الكشف عن أسماء الغوروسي الحكماء الخمسة وألقابهم: 

إله العلم والدفاع ، القديس جايجارسيا ساتورن.
إله البيئة المحارب ، القديس ماركوس مارس.
إله العدل المحارب ، القديس توبمان ووركوري.
إله المال المحارب ، القديس إيثانبارون ف. نوسجورو.
إله الزراعة المحارب، القديس شيبرد جو بيتر.

ويتم أيضا الكشف عن اسم القاضي الذي يملك السلطة للحكم على التنانين السماوية، وهو رجل يدعى سانت فيغارلاند جارلينج ، "بطل" سابق لوادي الإله والقائد الأعلى لفرسان الإله.

سيكون جدول تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1087 حسب المواعيد الموضحة في الآتي:

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1087               الموعد
التسريبات الأولية للفصل 1087               الإثنين 10 يوليو 2023م
التسريبات الكتابية للفصل 1087               الأربعاء 12 يوليو 2023م
التسريبات الكاملة للفصل 1087               الجمعة 14 يوليو 2023م
الإصدار الرسمي للفصل 1087 كامل               الإثنين 17 يوليو 2023م

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.