سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1008 عربي

سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1008 عربي، لقد شاهدنا في الفصل السابق أن جميع أعضاء الاونيبانشي و ساموراي اوروتشي قد هزموا من قبل هيوغورو، وآبو مصدوم لرؤية كيف تمكن هيوغورو من الصمود أمام " الفايروس " واستخدم القوة التي أخرجها الفيروس منه للقيام بكل شيء، و قال أكس دريك إنه يفهم الآن سبب خوف جميع أنحاء العالم من بلد وانو.

هيوغورو وأوماسا على وشك التحول إلى أوني، لذا فإن ياتابي وغيره من الياكوزا مستعدون لقطع رؤوسهم، لكنهم يواصلون البكاء والتردد في انتظار حدوث معجزة.

يطلب اتباع کایدو المساعدة من الكوين، يضايق الكوين ويقفز من فوق، يقول كوين إن البليجرز (المبتهجون) عديمي الفائدة ولا يمكنهم إلا أن يضحكوا، كما أن الويترز ( المنتظرون ) أصبحوا الآن عديمي الفائدة أيضا لأنه لم يعد هناك المزيد من السمايل، و" كوريوني " هي التحفة الفنية التي صنعها كوين على وجه التحديد لتعزيز قوتهم .

على الأقل، بعد أن يصبحوا أقوياء يمكن أن يكونوا أكثر فائدة لقراصنة الوحوش، لأن الجنود مستهلكون ويمكن دائما استبدالهم، ثم يسخر کوين من الساموراي ، ويقول لهم إنهم يضيعون الوقت في حماية تشوبر، ويقول كوين إن تشوبر هو أيضأ قرصان وسيهرب بالجسم المضاد لأن " القراصنة يخونون بعضهم البعض دائما ".

يلوح ياتابي بسيفه ويقف خلف هيوغورو ، لكن تشوبر يقفز ويصد السيف في الوقت المناسب، ثم يعطي الجسم المضاد ل هيوغورو، ثم أخرج مياغي وتريستان ( المينك الذين ساعدوا تشوبر ) مدفعا وأطلقوا الغاز في منتصف القاعه وأي شخص يتنفس الغاز فقد شفي الآن.

ويعلن اتباع کایدو في الغرفة أنهم سیترکون طاقم كايدو ويقاتلون لحماية تشوبر بدلا من ذلك، مارکو يثني على تشوبر، ثم يطير للأسفل ليمسك برقبة كوين، ويخبر تشوبر بما يجب أن يفعله، يأكل تشوبر كرة رامبل ويتحول إلى شكل الوحش ، ثم يصفع تشوبر کوين بقوة لدرجة أن الدم يخرج من فم کوین.

يتحول المشهد إلى جانب یاماتو، مومونوسوكي غاضب من نفسه، قائلا إن الجميع يبالغ في تقديره لكنه في الواقع ضعيف وعديم الفائدة، تقول شينوبو إنه مثير للإعجاب بما فيه الكفاية، ويصرخ مومونوسوكي بأنه ليس كذلك على الإطلاق، ثم يتحول مومونوسوكي بالصدفة إلى تنين ويخرج من قميص یاماتو.

يتحول المشهد إلى غرفة CP0، زعيم CP0 بقول: " الآن بعد أن أفكر بالامر، عندما أمسكت البحرية بكايدو في الماضي استخرج فيغابانك منه عينات من " عامل النسب " واستخدمها لإنشاء فاكهة شيطان الاصتناعية وطلبت حكومة العالم من فيغابانك إعطائها لهم، لكن فيغابانك أصر على أنها " تجربة فاشلة " وأبقاها في بانك هازارد"، وعلى الأقل أنا سعيد لأن الفاكهة هي مجرد " تجربة فاشلة ".


يتحول المشهد إلى غرفة الأغماد، جميعهم مستيقظين ويتساءلون من عالج جروحهم، وفجأة ظهر ظل على الباب، شخص غامض : " حسنا، يبدو أنكم جميعا في حالة سيئة جدا !! "، وتم الكشف عن الشخص الغامض، إنه کوزوكي أودين !!!، إنه شاب ويبدو تماما مثل أودين قبل وفاته، لديه سيوف غير الاينما و الايمي نو هابا كيري، أودين يقول: " لقد اشتقت إليكم جميعا !! يبدو أنكم أصبحتم كبار السن !!!، الاغماد : " ماذا !! ؟ او .... أودين - ساما !!! "

الجديد من مانجا ون بيس 1008 مترجم عربي:

  • عنوان الفصل "زعيم لصوص اتاياما اشوراء دوجي"
  • الاغماد رحبوا بأودين الذي ادعى أنه جاء إلى المستقبل بقوة توكي.
  • لم يصدق اشورا دوجي ذلك وقطع اودين ، لكن لم يكن هناك دم.
  • هوية اودين هي صورة يعمل بها كانجيرو عن بعد .
  • القنبلة انفجرت وأثرت على نسخة اودين وأشورا دوجي.
  • أوروتشي حي.
  • المشهد عند ياماتو يخرج بعض وصف مومونوسوكي
  • كايدو في شكل هجين والبيغ مام مقابل السوبر نوفا
  • لاو: يجب إزالة أحدهما
  • زورو: أوافقك الرأي
  • كيد: وجودهما جنبًا إلى جنب يشبه التواجد في الجحيم.
  • لوفي: الجحيم، لقد كنت هناك مرات عديدة !!!
  • يقال ايضاً ان جاك اشتبك مع الأغماد ولكن إينوراشي تصدأ له.


موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1008 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1008 يوم الأحد 28 مارس 2021 هذا وفقًا لجدول إصدار الفصل الرسمي المقدم في قسم شونين جمب من Viz Media.. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 26 مارس. 
 
قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1008 مترجم

_____

سيتم إضافة المزيد من سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1008 عربي إذا تم الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.