سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1011 عربي

سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1011 عربي، عنوان الفصل: "إنسانية الفصوليا الحمراء"، الفصل يظهر فيه البيغ مام وديناصور حمراء. شاهدنا في الفصل السابق الذي تم إصداره تحت العنوان: "الهاكي الملكي".تبكي بيغ مام من أجل أن ينقذها زيوس لكنه لا يستطيع بسبب محاصرته في صندوق كيد. يحاول بروميثيوس إنقاذها لكن هجوم زورو المستمر يمنع بروميثيوس من التحرك. ترك لاو في حالة عدم تصديق رؤية زورو لا يزال قادرًا على التحرك بعد الهجوم الأخير من اليونكو. يصف كايدو بيغ مام بأنها مثيرة للشفقة لكنه أمر زورو بالإفراج عن بروميثيوس. ومع ذلك، يستخدم لاو قوى فاكهة الشيطان لديه للتبديل بين الأماكن معه، حيث يستخدم تقنية الحقن على حلق كايدو. إنه يستخدم تقنية كورتاين Curtain لحماية نفسه لكن كايدو يفجره بعيدًا بينما يقول إن قواه مزعجة. هذا يعطي بروميثيوس ونابليون الفرصة اللازمة للاندفاع لمساعدة البيغ مام ، مما يجعل زورو يسأل لماذا فعل ذلك. يجيب لو أن خططه لا تستحق أن يموت أحدهم ، لكن كيد يقول إنهم نجحوا بالفعل في الفصل بين الاثنين حيث قرر هو و كيلر مواجهة البيغ مام بأنفسهم.

بروميثيوس قادر على الإمساك بالبيغ مام ، التي تشكره على إنقاذها. كما أنها تتساءل عما حدث مع زيوس حيث يقول بروميثيوس إنه يعيقهم دائمًا، ثم يطلب من بيغ مام معروفًا بينما يلاحظ كيد و كيلر الغيوم فوق الدوامات. 

بالعودة إلى السطح، يضحك كايدو كيف كان لوفي يحدق به بينما كان فاقدًا للوعي كما لو كان في مدينة باكورا. بدأ الحديث عن طرق مختلفة لتشويهه كما أخبر زورو لاو أنه وصل إلى الحد الأقصى لذلك سيكون هذا الهجوم التالي هو الأخير. يكسو سيوفه في هاكي التصلب ويفترض شكل كيوتوريو الخاص به بينما يهاجمه مع تقنية أشورا باكي موجانو تاواموري.

يمسك كايدو صدره من الألم بينما يسأل زورو إذا كان لديه الهاكي الملكي أيضا، لا يعرف زورو ما الذي يتحدث عنه كايدو ويسقط زورو قائلاً إنه كان يأمل أن يؤدي الهجوم إلى سقوط كايدو على الأرض. ومع ذلك ، يخبر كايدو زورو أن هجومه سيترك ندبة عليه بالتأكيد. يرفع هراوته الخاصة به للهجوم بينما يحاول لاو مساعدته على تجنبه. يخبره كايدو أن الأوان قد فات وقام بضربهما بعيدًا مع رئيمي هاكه. بعد هزيمة الاثنين ، قال كايدو إنهم لو انضموا إليه ، لكان بإمكانهم السيطرة على العالم معًا.

فجأة ، سمع كايدو لوفي يقول له إنهم لن يتعاونوا معه أبدًا بسبب صداقتهم مع الساموراي. إنه يفكر في تدريب هيوغورو ونصائحه بشأن هاكي ويعترف بأن جميع الهجمات التي استخدمها على كايدو كانت ضحلة وسطحية، ولكن بعد أن صُدم بهراوة كايدو ، أدرك الحقيقة: يمكن أن يرتدي كايدو نفسه بغطاء الهاكي الملكي. يضحك كايدو تأكيدًا على ما قاله لوفي ، موضحًا أن قلة مختارة فقط من الأفراد الأقوياء يمكنهم القيام بذلك بينما يقوم بإحضار هراوته إلى لوفي. لكن لوفي يصد الهجوم بقدمه دون أن يلمسها ثم يقوم بمهاجمة كايدو ويضربه في أمعائه مرة أخرى دون أن يلمسه قبل أن يلقي بضربة كبيرة تضربه على ظهره.

ترك لاو في حالة عدم تصديق أن لوفي تسبب في ضرر دون أن يلمس كايدو في الواقع حيث يشكر لوفي  لاو وزورو على تغطيته، لكن يمكنهم العودة إلى القلعة الآن. ويعلن لوفي أنه قادر على تحمل الباقي وسيضرب ويهزم كايدو مهما حدث.

موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1011 عربي 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1011 يوم الأحد 25 أبريل 2021 هذا وفقًا لجدول إصدار الفصل الرسمي المقدم في قسم شونين جمب، ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 23 أبريل. 
 
قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1011 مترجم

_____

سيتم إضافة المزيد من سبويلر مانجا ون بيس الفصل 1011 عربي إذا تم الحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.