سبويلر ون بيس One Piece 978 عربي

مانجا ون بيس 978 أوشك على الإصدار من جديد، وقبل وصول سبويلر، حان الوقت ليبدع المعجبون في توقعاتهم الخاصة. على  الرغم من أن اتشيرو اودا يجعل من المستحيل تقريبًا توقع أفكاره، إلا أن بعض تنبؤات المعجبين تتحقق بالفعل أو تقترب مما يحدث في القصة.

نعود مرة أخرى هذا الأسبوع للتحدث عن التطورات المجنونة التي حدثت في الفصل الأخير ونناقش ون بيس 978. كالعادة ، إذا كنت ترغب في تجنب سبويلر فلا تتردد في التوقف عن القراءة الآن ، ستغطي هذه المناقشة السبويلر والتنبؤات والتوقعات لما سيحدث في الفصل القادم.

الجديد من ون بيس الفصل 978:

  • نرى جميع أعضاء المقاتلة الطائرة الست في هذا الفصل.
  • عضوان من المقاتلة الطائرة الست من الفتيات، وهما جميلتان.
  • أسماء المقاتلة الطائرة الست (باستثناء اكس دراكس و باجي ون) تأتي من ألعاب البطاقات البريطانية والهنغارية واليابانية، وأحدهم يسمى بـ بلاك ماريا.
  • لا تظهر في هذا الفصل مكافآت على رؤوس المقاتلة الطائرة الست.
  • أحد المقاتلة الطائرة الست لديه قناع أو ربما هو شخص قد ظهر في الفصل ولكن ليس واضحًا.
  • لا نستطيع حتى الآن أن نرى الأرقام ولكن هناك بعض الحوارات معهم.
  • الإجازة في الأسبوع القادم (الأسبوع الذهبي).

مناقشة ون بيس الفصل 977:

كشف الفصل 977 من ون بيس عن قدر كبير من المعلومات المهمة لنا وبعض التطورات الأخرى. نبدأ من حيث انتهى الفصل الأخير بانضمام جيمبي رسميًا إلى طاقم قبعة القش. يبدو الطاقم متحمسًا جدًا لعودة جيمبي، وهم يواصلون البحث عن النبيذ لصنع نخب للاحتفال بانضمام جيمبي إلى طاقم قبعة القش. زورو يشم رائحة النبيذ ويتبع الطاقم هذه الرائحة التي تقودهم إلى بوابة توري التي يسيطرون عليها بعد أن هزموا حراس البوابة بسهولة. ولكن مثلما هم على وشك صنع نخب ، يصر لوفي على أن يعقدوا حفلة مع الجميع فقط بعد هزموا اليونكو. وتبدأ طاقم لوفي وكيد بعد ذلك في سباق لأخذ رؤوس الينوكو لأنفسهم.


ون بيس الفصل 978:

في هذه الأثناء ، يبدأ لو وكينيمون والآخرون بمناقشة خطة "حقيقية" للهجوم على العدو ، حيث أن خدعتهم هي أنه بما أن لو، لوفي ، كيد و ريد سكاباردز هي أهداف ذات أولوية عالية ، فمن المحتمل أن يكونوا محور اهتمام العدو. سوف يستخدم هجوم كيد ولوفي الأمامي كتحويل واستخدام غواصة لو وقدرته على فاكهة الشيطان ثم يتسلل الباقي عبر الجزء الخلفي من الجزيرة لمجاوزة الجبال.

أخيرًا ، ينتهي الفصل 977 من ون بيس في كشف كبير جدًا وهو أن كيدو لديه ابن غير موجود حاليًا في المأدبة. هناك أيضًا إشارة موجزة إلى أن  البيغ مام قامت بتغيير ملابسها إلى كيمونو ، لذا قد يكون هذا مشهدًا يمكن رؤيته في الفصول القادمة. ثم ينتهي الفصل عندما يعود كل 6 من المقاتلة الطائرة الست.

تنبؤات و توقعات ون بيس الفصل 978:

بالنسبة للفصل 978 من ون بيس، مع غزو بوابة توري الهجوم على أونيجاشيما قد بدأ بالفعل، فمن الواضح أن الحراس عند بوابة توري كانوا يشربون ولديهم قوة ومجموعة لا أحد على الجانب الأعداء سواء كان اوروتشي أو كايدو يتوقع هزيمتهم؛ لأنهم توقعوا غرق السفن وإحراق الجسور. الآن سيكون لديهم عنصر المفاجأة في مانجا ون بيس 978 ومن المرجح أن يصطدموا بمزيد من الأعداء الذين هم في خضم الاحتفال بمهرجان النار. من المرجح أن تبدأ المعركة الحقيقية بضعة الفصول القادمة حيث يبدأ قادة العدو في اللحاق بركب الغارة ويتم نشرهم ، ومن المحتمل أن يكون "توبي روبو" جزءًا منهم. هناك القليل من المعلومات حول الهيكل الكامل وطاقم قراصنة الوحش وجيش اوروتشي لتخمين مَنْ سيقاتل مَنْ حتى الآن، على الرغم من السرد يمكننا أن نخمن أنه على الأقل سيكون نيكوماموشي واينوارسي هم الذين يحاربون جاك و انتقم لـ زو على ما فعله من قبل ، هذه المرة يقاتلون معًا ويضربونه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطواقم التابعة لكايدو مثل طاقم ابو ، و طاقم هاوكينز لا يزالون متحالفين مع كايدو حتى هذه اللحظة. ولكن بالنظر إلى كيف كانت طواقم المرؤوسين في وقت سابق ضد البيغ مام كيف أن كل من طواقم المرؤوسين بقيادة جيمبي و قراصنة الدبابة بقيادة كابون بيجي خانوها وانضموا إلى لوفي ، سيكون من المفاجئ إذا رأينا شيئًا مشابهًا يحدث مرة أخرى . بعد كل شيء هم جميعًا أعضاء أسوأ جيل ، دريك هو جندي بحري كقراصنة ، كان كل من ابو وهاوكينز يحاولان في السابق التغلب على كايدو بما فيه كيد قبل هزيمته. بحالتها الحالية ، لديهم جميعًا الكثير من الدوافع لتغيير الجوانب إذا أتيحت لهم الفرصة.

من المهم أن نتذكر أنه من بين المقاتلة الطائرة الست الذين نعرف هوياتهم بالفعل هناك اكس دراكس و باجي ون كلاهما مستخدم قوة فواكه الشيطان نوع الزوان القديمة. بالنظر إلى حقيقة أن جاك ، كوين وكينغ لديهم أيضًا فواكه شيطانية قديمة من نوع زوان ، فمن المحتمل أن يكون للأعضاء الأربعة المتبقين قدرات مماثلة لتلك الموجودة

ملاحظة ثانوية يمكن إضافتها ، مع إضافة جيمبي كقائد ، يتكهن الناس بأن كاروت ستكون العضو التالي الذي سينضم إليه كمرصد والذي من المحتمل جدًا نظرًا لعلاقتهم وماضيهم معًا.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.